صحة و جمال

طبيب كويتي شهير يكشف عن سر علاج طفيليات الجسم ورائحة الفم الكريهة

تسبب بكتيريا وطفيليات المعدة العديد من المشكلات الصحية والامراض التي ربما تصبح مزمنة مع مرور الوقت دون اكتشافها مثل مرض القولون. حيث أصبحت أمراض القولون من أكثر الامراض الشائعة التي تعكر صفو الحياة وتؤدي الى كوارث صحية وتعرض حياتنا للخطر . Detoxic
إذا كنت تعتقد ان لديك بكتيريا وطفيليات في جسمك وتظهر عليك بعض الاعراض المزعجة فيجب عليك قراءة هذه المقالة.
هل تعاني من أوجاع في بطنك كل فترة؟ إسهال أو إمساك مزمن؟ زيادة في الغازات؟ رائحة فم كريهة؟ حب شباب؟ الإرهاق المستمر؟ هل جربت العديد من الادوية ولم تجدي نفعاً؟ اِليكَ الاكتشاف المثالي لكل تلك المشكلات!!!

ما هو علاج Detoxic للبكتيريا وامراض القولون والتخلص من رائحة الفم الكريهة ؟
تم تصميم حبوب Detoxic في الكويت خصيصا لمكافحة رائحة الفم الكريهة والقضاء على البكتيريا وطفيليات المعدة ويرقاتها . حيث تعمل على تحسين صحتك وحماية الكبد والقلب والرئتين والمعدة والجلد ضد الطفيليات. ويستخدم كمطهر لرائحة القم ومضاد قوى لكل من الطفيليات والبكتيريا والجراثيم كما يستعمل للوقاية أو علاج اوجاع القولون. يمكن لـ 99٪ من المرضى التخلص من البكتيريا والطفيليات التي تسبب اوجاع القولون حتى في الحالات المتقدمة!

وصف المنتج
Detoxic هو منتج نباتي شامل فريد. له تأثير سام على الطفيليات والبكتيريا. يقتل الديدان الطفيلية ويزيلها بسرعة من الأمعاء ويمنع السموم من ممارسة تأثيرها السلبي على الجسم. حيث يخفف الانزعاج في المعدة ويحسن الهضم والشهية والنوم ويزيد من حيوية الجسم. آمن تمامًا لجسم الإنسان!
أيضا يقضي على مسببات رائحة الفم الكريهة الناتجة عن إصابة الإنسان بأمراض أخرى، من بينها مشاكل في الكبد أو الهضم والمعدة والذي سببها سموم الجسم والطفيليات والديدان والتي تتحلل في المعدة، فمع مرور الوقت تسبب رائحة كريهة في الفم.

سوف تلاحظ النتائج بعد أول استخدام خلال 8 ساعات فقط
علاج مرض القولون العصبي
إزالة السموم المتراكمة في القولون
علاج الانتفاخ، الغازات، الإمساك
علاج تقرحات المعدة
القضاء على رائحة الفم الكريهة
اختفاء الطفيليات من حياتك إلى الأبد واختفاء جميع الأمراض المصاحبة لها معها
إزالة الدهون على الكبد
القضاء على الجرثومة الحلزونية
بسبب تأثيره، تصبح الديدان غير متحركة، ونتيجة لذلك تفقد قدرتها على التكاثر.
تخفيف الكوليسترول في الدم
تخفيف السكر في البول
رأي الخبراء في Detoxic في الكويت

– د باسم الأنصاري (أخصائي في أمراض الجهاز الهضمي والقولون العصبي)
بعد التصريح به من وزارة الصحة في الكويت العربية المتحدة والهيئة العامة للغذاء والدواء، تم اعتماد منتج Detoxic في دولة الكويت. وكما وتم إثبات فعاليته الكبيرة وكونه طبيعي وعضوي ونقي 100% وخالي من المواد الحافظة والكيميائية، كما أنه خالي من السكر. وكخبير تغذية أنصح الجميع بأنهاء يومهم بشربه قبل النوم. فهو أفضل علاج طبيعي للقولون والجهاز الهضمي والتخلص من البكتيريا وطفيليات الجسم، والتخلص من رائحة الفم الكريهة. بفضل المكونات الطبيعية للمنتج التي تقوم بتنقية الجسم من جميع الطفيليات والبكتيريا وجميع سموم القولون تاركاً إياه نضيفاً ومعافى، وبالتالي سيؤدي الى الراحة المدهشة والشعور بالاسترخاء الدائم. ”

مكونات كبسولة Detoxic
1.يارو جراس: هو نبات طبي شائع تم استخدام خصائصه الطبية كمطهر قوي للجراثيم ويساعد على وقف النزيف. أثبت النبات أيضًا نشاطه المضاد للطفيليات حيث انه يجدد الأغشية المخاطية للجهاز الهضمي ويزيد من إفراز عصاراته مما يجعله فعالاً في علاج عسر الهضم. ويسرع من التئام الجروح ويهدئ تهيج المعدة وله خصائص مضادة للالتهابات.
2. عشبة القنطور: هو نبات معروف في الأعشاب. له آثارًا مضادة للطفيليات ومطهرًا ويستخدم لتقليل الحرقة وفرط الحموضة وكذلك الانتفاخ، وايضا يعمل على التخلص من رائحة الفم الكريهة.
3.قرنفل: وهو عامل مشهور يستخدم بنجاح لإزالة السموم وتطهير الجسم. له تأثير مضاد للالتهابات ويمنع الالتهابات البكتيرية والفطرية والفيروسية، ويقوي جهاز المناعة، ويطهر من رائحة الفم. كما ينظم كمية الماء في الجسم ويمنع تخزين الماء الزائد. بالإضافة يعمل على تسريع عملية التخسيس والتنحيف بشكل فعال. ولا ننسى انه يدعم الجهاز العصبي والدورة الدموية ويساعد في محاربة الطفيليات في المعدة.
4.بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا المنتج على مزيج من 20 مكونًا نشطًا آخر، مما يجعل تأثيره على الجسم أكثر شمولاً ونجاحًا.
* للوقاية من الديدان والتخلص من رائحة الفم الكريهة كبسولة واحدة مرتين في اليوم مع وجبات الطعام لمدة 20 يومًا. إذا لزم الأمر، يمكن تكرارها بعد 10 أيام.
العبوة الواحدة تحتوي على 20 كبسولة

ملاحظة
Detoxic لا يسبب اضرار! “الشركات المصنعة تضمن السلامة للجسم. لا يسبب ديتوكس أي أعراض جانبية ولا تؤدي الى أي نوع الحساسية. هذا الدواء لديه كل الشهادات اللازمة لإثبات جودته وسلامته”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى