أخبار الرياضة

الزمالك والرجاء الأربعاء المقبل.. والنهائي الأفريقي 27 نوفمبر

حدّد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يوم الأربعاء المقبل موعدا لمباراة إياب نصف نهائي أبطال أفريقيا بين الزمالك والرجاء المغربي في ستاد القاهرة، وهي المباراة التي تم تأجيلها مرتين، كما حدد المباراة النهائية للبطولة يوم 27 نوفمبر الجاري بملعب برج العرب، بين الأهلي والفائز في مجموع مباراتي الزمالك والرجاء، ويأتي هذا الفارق الكبير بسبب الجولة الجديدة في تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية (الكاميرون 2021) والتي سيلعب خلالها منتخب مصر مع نظيره التوجولي ذهابا وإيابا يومي 14 و17 نوفمبر الجاري.

وأكد الاتحاد الأفريقي أن يخوض فريق الرجاء المغربي مباراته أمام الزمالك بقائمته الأفريقية فقط، دون الاستعانة بأي لاعب من خارجها، بعد أن وافق مبدئيا في وقت سابق للرجاء بضم 3 لاعبين شباب لقائمته التي ستسافر إلى القاهرة، بسبب انتشار الإصابة بفيروس كورونا بين لاعبيه.

ومن المقرر أن تصل بعثة الرجاء الى القاهرة غدا الاثنين، وكان الزمالك قد فاز في لقاء الذهاب 1/0.

من جانب آخر، يعلن اليوم حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر اختياراته من لاعبي الأهلي المختارين لقائمة معسكر مباراتي توجو فيما يؤجل إعلان اللاعبين المختارين من الزمالك إلى ما بعد مباراة الرجاء.

وأكد مدير المنتخب محمد بركات، أن عمر جابر والونش كانا ضمن اختيارات المنتخب قبل تعرضهما للإصابة.

إلى ذلك نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، في إتمام التعاقد بصفة رسمية مع الدولي الجزائري رضوان شريفي لاعب اتحاد العاصمة، لتدعيم صفوف الفريق.

وأصبح رضوان شريفي، ثالث صفقات الدراويش، بعد أن ضم في الساعات الماضية الأنجولي آري بابل وأحمد مصطفى.

انتصارات في الوقت الضائع

ومع ختام مسابقة الدوري المصري لكرة القدم، واصل المصري البورسعيدي بقيادة مدربه علي ماهر انتصاراته في الدوري الممتاز، وحقق الفوز الخامس على التوالي على حساب ضيفه وادي دجلة بنتيجة 2-1، ضمن الجولة الأخيرة من المسابقة.

كما حقق فريقا حرس الحدود وطنطا مفاجأة في آخر مباراة، وبعد الهبوط الى القسم الثاني، حيث فاز الحرس على مضيفه الجونة 2-1، كما حصد فريق طنطا فوزه الأول مع مديره الفني رضا عبد العال، وحقق انتصارا معنويا على حساب مضيفه إنبي، بنتيجة 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى