اخبار رئيسية

55 مرشحاً ومرشحة في اليوم الثالث بإجمالي 193 بينهم 18 سيدة

تقدم أمس 55 مرشحا ومرشحة من بينهم 4 مرشحات بطلبات الترشح إلى إدارة شؤون الانتخابات التابعة لوزارة الداخلیة وذلك في ثالث أیام فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة للفصل التشریعي ال16 المقرر عقدھا في الخامس دیسمبر المقبل، ليصبح إجمالي المرشحين 193 من بينهم 175 مرشحاً من الذكور و14 مرشحة من الإناث.

ومن أبرز مرشحي اليوم الثاني الذين تقدموا بطلبات ترشحهم إلى إدارة الانتخابات النواب د.عادل الدمخي ود.بدر الملا ود.عودة الرويعي وسعد الخنفور وعلى الدقباسي،والوزير والنائب محمد الجبري.

وترشح أيضاً عدد من النواب السابقين احمد الشحومي وعبد الله الطريجي وجمال العمر وعبد الله المعيوف وعمار العجمي وحسين مزيد الديحاني وهاني شمس.

وترشح عن الدائرة الأولى أمس 13 مرشحاً بينهم 11 مرشحاً من الذكور ومرشحتين من الإناث ليصبح إجمال المرشحين في الدائرة الأولى 44 مرشحاً ومرشحة، فيما ترشح عن الدائرة الثانية 10 مرشحين، ليصبح إجمالي المرشحين في الدائرة 24 مرشحاً ومرشحة، فيما ترشح عن الدائرة الثالثة 16 مرشحاً بينهم 15 مرشحاً من الذكور ومرشحة من الإناث، ليصبح إجمالي مرشحي الدائرة 50، فيما ترشح عن الدائرة الرابعة أمس10 مرشحين من الذكور ليصبح إجمالي 43 مرشحاً، وترشح عن الدائرة الخامسة 6 مرشحين بينهم 5 مرشحين من الذكور ومرشحة واحدة ليصبح إجمال المرشحين في الدائرة 32

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى